Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“قواميس الفرح”

▪︎ مجلس نيوز

كسرت الهيئة العامة للترفيه؛ خلال النصف الأول من العام الجاري 2023؛ عدداً من الأرقام القياسية، عبر تحقيقها إنجازات ملموسة، أبرزها حضور “22.7 مليون” زائر لفعالياتها، التي شهدتها 120 مدينة ومحافظة في المملكة.

تميزت الفعاليات بتلبية الاحتياج الترفيهي المتنوع لدى الزوار

وقُسمت فعاليات الهيئة العامة للترفيه؛ خلال الستة أشهر الأولى من هذا العام، على المدن الكبرى، وعدد من المحافظات في جميع مناطق المملكة، وتميزت الفعاليات بتلبية الاحتياج الترفيهي المتنوع لدى الزوار؛ الأمر الذي أدى لزيادة الفعاليات الترفيهية المقدمة لسكان وزوار المملكة خلال الفترة الماضية.

ولأهمية مجال الترفيه ودوره في تقوية الروابط الاجتماعية للأسر، واعتباره مؤشراً على تحقيق الرخاء والرفاهية، عملت الهيئة العامة للترفيه طوال النصف الأول من العام الجاري، على استحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة زوار فعالياتها في الأنشطة الترفيهية، والمهرجانات المخصصة للألعاب والتسوق، إضافة إلى توليد آلاف الوظائف، وتنويع الأنشطة الاقتصادية.

وعملت الهيئة العامة للترفيه على إنشاء حزمة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، التي حققت احتياج الأسرة السعودية، وتجاوز الأمر أكثر من ذلك، من خلال استقطاب تلك الأنشطة لزوار من دول الخليج والمنطقة.

Source

Next Post