Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“أسبوع تمويلي” لتعزيز منشآت “رواد الأعمال”

▪︎ مجلس نيوز

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، (الأحد)، فعاليات أسبوع التمويل، لتسليط الضوء على أبرز المبادرات والبرامج التمويلية التي تسهم في دعم رواد الأعمال وتعزيز نمو منشآتهم في السوق.

ويستضيف أسبوع التمويل، والذي تنظمه الهيئة بالشراكة مع البنوك السعودية، وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والقطاعات المعنية، مجموعة من أبرز الخبراء المعنيين بمجال تمويل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، من بينهم الرئيس التنفيذي المكلف لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبد الرحمن بن منصور، والذي سيقدم جلسة للتعريف بمنتجات البنك والإجابة عن كافة استفسارات المستفيدين.

توقيع مجموعة من الاتفاقيات ما بين منشآت وعددٍ من الجهات التمويلية والشركات المتخصصة

ويشهد توقيع مجموعة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم ما بين منشآت وعددٍ من الجهات التمويلية والشركات المتخصصة، بهدف خلق برامج تمويلية وتوعوية موجهة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويسهم أسبوع التمويل، الذي يُعقد في مراكز دعم المنشآت؛ بالحلول التمويلية إلى جانب الصناديق الاستثمارية؛ في رفع مستوى المعرفة وتطوير قدرات المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال التعريف بمختلف حلول التمويل وأساسيات متطلبات الحصول عليه.

ويهدف إلى تنفيذ برامج توعوية وتطويرية لدعم رواد الأعمال في تعزيز استدامة مشاريعهم والحصول على الدعم والتمويل المناسب، مما يسهم في خلق بيئة تتيح فرص الازدهار لجميع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

يستضيف مجموعة من البنوك السعودية لتسليط الضوء على أهم منتجاتها التمويلية

كما يستضيف مجموعة من البنوك السعودية لتسليط الضوء على أهم منتجاتها التمويلية المخصصة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمساهمة في معالجة التحديات التي تواجه تلك المنشآت دعماً لتوسعها ونموها في السوق المحلي.

ودعت الهيئة المنشآت الراغبة بالاستفادة من فعاليات أسبوع التمويل، للتسجيل عبر الرابط الإلكتروني للهيئة، والتعرف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات وغيرها من البرامج التي سيشهدها الأسبوع.

Source

Next Post