Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

السبب بنزيما.. كواليس أزمة حمدالله مع الاتحاد

▪︎ مجلس نيوز

تلقت جماهير الاتحاد، صدمة كبيرة، بعدما خسر فريقها الأول لكرة القدم أمام نظيره الهلال بثلاثية مقابل هدف، في الكلاسيكو الذي أقيم بينهما في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية ليغادر المسابقة، قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد بدوري روشن.

وخسر حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، وكذلك بطولة السوبر السعودي، أولى البطولات للموسم الجديد (2023-2024)، رغم تدعيم صفوفه بعدة أسماء عالمية، على رأسها النجم الفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى كانتي والبرتغالي جوتا.

أزمة في الاتحاد بطلها حمدالله

وقبل انطلاق الموسم الجديد بدوري روشن، شهدت أروقة الاتحاد، أزمة جديدة كان بطلها النجم المغربي الرزاق حمدالله، حيث كشفت مصادر “سبورت 24” أن اللاعب تقدم بطلب للرحيل عن النادي، الذي انضم إليه في ديسمبر 2021 قبل أن يعلن في فبراير الماضي تمديد التعاقد معه حتى عام 2025، وأشارت المصادر الخاصة إلى أن اللاعب ينتظر رد الإدارة بالسماح له بالرحيل.

وكشفت مصادر إعلامية أن حمدالله طلب أن يكون هو المنفذ الأول لركلات الجزاء في مباريات الاتحاد، كما طلب استعادة رقمه الأساسي رقم 9 من الفرنسي كريم بنزيما، وهو ما أحدث خلافا بين اللاعب وإدارة النادي، التي بدأت في البحث عن عروض لرحيل اللاعب، بحسب ما ذكره مهند الحميد مراسل القنوات الرياضية.

الشباب يخطط لخطف حمدالله

وأكدت مصادر خاصة لـ”سبورت 24” دخول إدارة نادي الشباب في مفاوضات مع الاتحاد للحصول على خدمات المهاجم المغربي، الذي يريد الرحيل عن العميد.

من جانبه تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، عن أزمة استبعاد اللاعب حمدالله، عن مواجهة الهلال الأخيرة التي خسرها الاتحاد 1-3 لحساب الدور ربع النهائي كأس الملك سلمان للأندية، حيث قال سانتو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: “موضوع حمدالله هو شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء”.

وألمح المدرب البرتغالي إلى أن الاتحاد بصدد إبرام صفقات جديدة خلال الأيام القادمة من أجل تحسين مستوى الفريق وتحقيق التوازن المطلوب بين المراكز.

البداية السلبية للفريق أثارت قلق الجمهور الاتحادي الذي يرغب بظهور مميز للفريق هذا الموسم (2023-2024)، في منافسات عديدة أهمها كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الحفاظ على لقب دوري روشن السعودي.

Source

Next Post