“العالمي” لنصف نهائي كأس الملك لـ”الأندية”

▪︎ مجلس نيوز

شق نادي النصر، طريقه لدور نصف نهائي النسخة الجارية من كأس الملك سلمان للأندية، وذلك بالفوز بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الأحد بنظيره الرجاء المغربي.

وتقدم النصر بثلاثية سجلها كل من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 19، وسلطان الغنام في الدقيقة 29 وسيكو فوفانا في الدقيقة 38. فيما سجل هدف الرجاء لاعب النصر عبدالله مادو بالخطأ في مرماه.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

بدأ النصر اللقاء بسيطرة على الكرة فسدد لاعبه البرازيلي تاليسكا كرة في الدقيقة 3 ولكن تصدى لها حارس مرمى الرجاء أنس الزنيتي. وأرسل لاعب النصر سلطان الغنام كرة عرضية في الدقيقة 5 ولكن أبعدها دفاع الرجاء.

وواصل فريق النصر الضغط في محاولة لإدراك الهدف الأول، فعاد سلطان الغنام بعرضية جديدة في الدقيقة 16 ولكن أبعدها دفاع الرجاء. وتقدم النصر بهدف أول في الدقيقة 19 عن طريق تسديدة من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من حدود منطقة جزاء الرجاء سكنت الشباك.

وواصل فريق النصر الضغط بعد الهدف فأرسل لاعبه سلطان الغنام كرة عرضية في الدقيقة 21 ولكن أبعدها دفاع الرجاء. وسدد لاعب النصر تاليسكا كرة في الدقيقة 23 ولكن تصدى لها دفاع الرجاء ثم أرسل زميله ساديو ماني كرة عرضية في الدقيقة 25 وأبعدها الدفاع المغربي أيضًا.

ووصلت الكرة في الدقيقة 29 للاعب النصر سلطان الغنام من زميله عبدالله الخيبري ليُسددها في الشباك مسجلاً الهدف الثاني للنصر. وأرسل سلطان الغنام كرة عرضية جديدة في الدقيقة 33 ولكن أبعدها دفاع الرجاء.

وسجل النصر الهدف الثالث في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه سيكو فوفانا. فيما سجل لاعب النصر عبدالله مادو في الدقيقة 41 الهدف الأول للرجاء بالخطأ في مرماه.

وبدأ الشوط الثاني بتغييرات من قبل المدير الفني لفريق الرجاء فدفع باللاعب زكريا الوردي بدلاً من عبدالصمد بدوي وباللاعب نوفل الزرهوني بدلاً من بوشعيب لعراسي.

وسيطر الهدوء على بداية الشوط الثاني حتى أرسل لاعب النصر كريستيانو رونالدو كرة عرضية في الدقيقة 52 ولكن أبعدها دفاع الرجاء. وسدد لاعب الرجاء محمد زريدة كرة في الدقيقة 54 ولكنها علت المرمى.

وأرسل لاعب النصر بروزوفيتش كرة عرضية في الدقيقة 56 ولكن أبعدها دفاع الرجاء. وردّ لاعب الرجاء يسري بوزوك بكرة عرضية في الدقيقة 58 أبعدها دفاع النصر.

وسدد لاعب النصر تاليسكا كرة قوية في الدقيقة 62 ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن. وردّ لاعب الرجاء زكريا الوردي بتسديدة ضعيفة في الدقيقة 64 ولكن وصلت سهلة ليد حارس مرمى النصر نواف العقيدي.

وواصل فريق الرجاء في الدقائق التالية محاولاته على مرمى النصر فسدد لاعبه نوفل الزرهوني كرة قوية في الدقيقة 65 تصدى لها حارس المرمى نواف العقيدي. وتصدى دفاع النصر في الدقيقة 67 لكرة طولية أرسلها لاعب الرجاء محمد زريدة.

ودفع المدير الفني لفريق النصر في الدقيقة 70 باللاعب عبدالرحمن غريب بدلاً من ساديو ماني وباللاعب عبدالمجيد الصلهيم بدلاً من فوفانا. وعاد لاعب الرجاء محمد زريدة بكرة عرضية جديدة في الدقيقة 72 ولكن تصدى لها دفاع النصر.

وسدد لاعب الرجاء نوفل الزرهوني كرة في الدقيقة 74 تصدى لها حارس مرمى النصر نواف العقيدي. وعاد الزرهوني بتسديدة قوية للرجاء في الدقيقة 76 وأنقذها أيضًا حارس مرمى النصر نواف العقيدي.

وأرسل لاعب النصر كريستيانو رونالدو كرة عرضية في الدقيقة 79 وأبعدها دفاع الرجاء. وراوغ كريستيانو رونالدو دفاع الرجاء وسدد كرة قوية في الدقيقة 81 ولكن تصدت لها العارضة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post