الملك يبعث برسالة شفهية لسلفاكير

▪︎ مجلس نيوز

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برسالة شفهية إلى رئيس جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز التعاون المشترك.

ونقل الرسالة المستشار بالديوان الملكي أحمد بن عبدالعزيز قطان، خلال استقبال رئيس جنوب السودان له، (الأربعاء)، في العاصمة جوبا.

وحرص “قطان” على نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، لرئيس وحكومة وشعب جنوب السودان، فيما حمّله “سلفاكير” تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وحكومة وشعب المملكة.

بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى استعراض مجمل الأحداث الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد “سلفاكير” خلال الاستقبال، دعم بلاده الكامل لطلب المملكة لاستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض، معربًا عن ترحيب بلاده بعقد القمتين “القمة السعودية الإفريقية الأولى، والقمة العربية الإفريقية الخامسة” في المملكة هذا العام.

من جانبه، أعرب “قطان” عن شكر وتقدير حكومة المملكة لهذا الدعم، والذي يأتي انطلاقًا من العلاقات المميزة بين البلدين.

كما التقى “قطان” بوزير الخارجية والتعاون الدولي المكلف لجنوب السودان، ودينق داو دينق، إذ بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post