10.5 ألف قرص مخدر بمنزل تحت الإنشاء

▪︎ مجلس نيوز

ألقت شرطة محافظة القنفذة القبض على مواطن لاتخاذه منزلًا تحت الإنشاء وكرًا لترويج 10.5 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر، كما ضبط بحوزته ذخيرة حية وهواتف متنقلة، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص. 

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان محاولة تهريب 135 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص. 

وأطاحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادتَي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة. 

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 255 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post