Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

غضب جماهيري.. ماذا يدور في الأهلي قبل الموسم الجديد؟

▪︎ مجلس نيوز

شهد النادي الأهلي في الفترة الماضية، ومنذ تولّي الدكتور خالد العيسى رئاسة مجلس إدارة شركة الأهلي غير الربحية، عدّة اجتماعات داخل أسوار النادي لترتيب وتسيير أمور الكيان، بوجود أعضاء المجلس المكوّن من عبدالعزيز العنقري، أسامة شاكر، محمد بن لادن، أيمن الراشد، مهند البليهد، وخالد الهندي، والمدير التنفيذي المكلّف يزن الشريف.

ويعتبر الأهلي من بين الأندية الأربعة الكبار في دوري روشن السعودي، -والتي يدعمها صندوق الاستثمار السعودي-، الأقل استعداداً، للموسم الجديد (2023-2024)، حيث خاض الفريق الجداوي معسكره دون وجود جهاز فنّي، بالرغم من تواجد أسماء كبيرة تم التفاوض معها، كما أنه خاض لقاءات ودية مع فرق ضعيفة.

الأهلي يتعاقد مع البرازيلي فيرمينهو والحارس ميندي

وعلى جانب استقطاب اللاعبين لم يوقع النادي سوى مع لاعبين فقط وهما البرازيلي فيرمينهو، والحارس ميندي، كما تم الاتفاق مع لاعب مانشستر سيتي رياض محرز، ولاعب نيوكاسل الإنجليزي ماكسيمان، إلا أن النادي لم يعلنهما بعد، بينما لم تتحرّك الإدارة الأهلاوية إلى حد هذه اللحظة في إعلان صفقات محليّة، وهو بحاجة لعدد كبير من المراكز لتدعيمها.

وكشفت مصادر “سبورت 24” عن اقتراب الأهلي من الإعلان الرسمي عن ضم رياض محرز، وأوضحت المصادر أيضًا اقتراب الإدارة الأهلاوية من إعلان التعاقد مع المدير الفني الألماني يايسله لمدة موسمين.

وعلى صعيد أطقم الفريق الأوّل لكرة القدم وبعد إعلان توقيع عقد مع شركة أديداس منذ فترة، والاتفاق على التصميم لم يتم إعلانه حتى هذه اللحظة وتدشينها كباقي الفرق، والتي يفترض أن يتم تدشينها وبيعها من خلال متاجر النادي التي لم يتم افتتاحها.

كما أبدت الجماهير الأهلاوية غضبها على ما يحدث من غموض كبير حول مستقبل ناديها، والتي كانت من المنتظر أن تشاهد عملاً يعكس طموحاً أكبر من ناحية المعكسر والاستعداد والتعاقدات والمنافسة بقوة على كافة الأصعدة في جميع الألعاب، ومن ضمنها كرة القدم، وتساءلت ما إذا كان الفريق الكروي الأول يستطيع المنافسة أم لا خلال الموسم المقبل.

Source

Next Post