Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

بهدف “غريب”.. النصر يتعادل أمام إنتر

▪︎ مجلس نيوز

اختتم النصر جولته في اليابان بالتعادل أمام فريق إنتر بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما الخميس، على ملعب يانمار ستاديوم بمدينة أوساكا.

وكان النصر استهل جولته بالتعادل مع باريس سان جيرمان بدون أهداف الثلاثاء، ليختتم مرحلة التحضير للموسم الجديد، قبل العودة إلى المملكة لبدء مشواره في كأس الملك سلمان للأندية 2023.

ودخل النصر المباراة بالقوة الضاربة والتي قادها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وضمت كذلك الوافد الجديد البرازيلي أليكس تيليس بجانب كل من نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب وأندرسون تاليسكا.

وقدم لاعبو النصر مباراة قوية أمام وصيف بطل أوروبا لاسيما في الشوط الأول الذي شهد تفوقًا واضحًا للنصر أمام إنتر، ليتمكن عبدالرحمن غريب من ترجمة هذه الأفضلية بهدف من صناعة تاليسكا في الدقيقة 23.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تمكن إنتر من معادلة النتيجة عن طريق لاعبه دافيد فراتسي.

وكان النصر خاض معسكرًا في البرتغال قبل جولة اليابان، لعب خلاله 4 وديات حيث تغلب على ألفيركا بهدفين نظيفين قبل أن يفوز على فارينسي بنتيجة 5-1، بينما خسر أمام سلتا فيغو بخماسية نظيفة، ليختتم ودياته في البرتغال بالخسارة أمام بنفيكا 1-4.

يذكر أن النصر يستهل مشواره في البطولة العربية بمواجهة الشباب غدًا الجمعة قبل أن يواجه الاتحاد المنستيري يوم 31 يوليو الجاري، فيما يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الزمالك المصري يوم 3 أغسطس المقبل.

Source

Next Post