الجيمرز “يرقص” ياباني

▪︎ مجلس نيوز

تواصل منطقة “جابامورا” اليابانية بموسم “الجيمرز”، استقبال الجمهور للمشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة التي حظيت بإقبالٍ واسع من مختلف الفئات.

وتضم منطقة جابامورا العديد من الأنشطة التي تحاكي الثقافة اليابانية، حيث تمكن زوار المنطقة من تجربة ارتداء الزي الياباني الشعبي في جناح “يوكاتا” وشرب الشاي الياباني مجانًا في جناح “الماتشا “، والاستمتاع بألذ أطباق “الرامين” والسوشي في المطبخ الياباني “يوماكورامين”.

تحتوي المنطقة على عروض الطبول اليابانية التقليدية

ويمكن للزوّار حضور برامج تدريبية لتزيين المظلات أو الكتابة بالخطوط اليابانية التقليدية أو تعلم فنون “أوريغامي” في أكاديمية جابامورا على أيدي خبراء يابانيين متخصصين، كما تستضيف المنطقة عروض “وادايكو” وهي عروض الطبول اليابانية التقليدية الكبيرة، التي تتميز بأصواتها الرنانة، وتمنح الزوّار تجربة مثالية وحيّة من العروض المسرحية التقليدية من اليابان.

وتوفر “جابامورا” لزوارها فرصة الاستمتاع برسومات شخصيات الأنمي الشهيرة وعروض الكوسبلاي واقتناء المجسمات الخاصة بشخصيات الأنمي المحبوبة، فضلًا عن فرصة ارتداء ملابس محاربي الساموراي الأسطوريين والتنافس بالسيوف الخشبية في جناح “الساموراي دوجو”.

يشار إلى أن موسم “الجيمرز” الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي يمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة والترفيه والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post