Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

قادة وسط آسيا والخليج يتوافدون على المملكة

▪︎ مجلس نيوز

توافد قادة عدد من الدول الآسيوية، الثلاثاء، إلى المملكة، للمشاركة في القمة التي تجمع دول مجلس التعاون الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

ووصل رئيس طاجيكستان إمام علي رحمان، ورئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائييف، ورئيس جمهورية تركمانستان سردار بيردي محمدوف ورئيس قرغيزستان صدير جاباروف، إلى جدة، حيث كان في استقبالهم بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وأمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، وعدد من المسؤولين في البلدين.

كما استقبل نائب أمير مكة الأمير بدر بن سلطان، ممثل سلطان عُمان نائب رئيس الوزراء العماني لشؤون العلاقات والتعاون الدولي أسعد بن طارق، الذي وصل إلى جدة ، للمشاركة في اللقاء التشاوري الثامن لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

فيما وصل الرئيس قاسم جومارت توكاييف رئيس وزراء كازاخستان، إلى المدينة المنورة، لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه، وكان في استقباله لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء ركن فهد بن سعود الجهني، وعدد من المسؤولين.

Source

Next Post