Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

رسالة شفهية من الملك لرئيس أفريقيا الوسطى

▪︎ مجلس نيوز

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، رسالة شفهية إلى رئيس أفريقيا الوسطى، فوستين توادير، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز التعاون المشترك.

ونقل الرسالة المستشار بالديوان الملكي، أحمد بن عبدالعزيز قطان، خلال استقبال رئيس أفريقيا الوسطى له، (الثلاثاء) في بانجي العاصمة، حيث جرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى استعراض مجمل الأحداث الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

رئيس أفريقيا الوسطى يدعم استضافة المملكة لإكسبو

كما نقل “قطان” تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان لـ”توادير” ولحكومة وشعب أفريقيا الوسطى، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وحكومة وشعب المملكة.

وأعرب “توادير” عن ترحيب بلاده بعقد القمتين “القمة السعودية الأفريقية الأولى، والقمة العربية الأفريقية الخامسة” في المملكة هذا العام، مؤكدا دعم بلاده الكامل لطلب المملكة لاستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض، فيما عبر “قطان” عن شكر وتقدير حكومة المملكة لهذا الدعم الذي يأتي انطلاقًا من العلاقات المميزة بين البلدين.

Source

Next Post