Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

تجربة استثنائية لـ “موسم الجيمرز”

▪︎ مجلس نيوز

انطلقت (الجمعة) فعاليات “موسم الجيمرز أرض الأبطال”، الذي يعد أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، حيث شهد حفل الافتتاح عرضًا مميزًا للألعاب النارية وطائرات الدرون والإطلاق الرسمي لأغنية الموسم.

مجموع جوائز “موسم الجيمرز” تتجاوز 45 مليون دولار

وسيقدم الموسم الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم، من خلال 15 بطولة احترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية.

كما يشارك فيه نخبة اللاعبين للمنافسة على جوائز إجمالية تبلغ 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية.

وتجتمع في الموسم أقوى الأندية العالميّة من مختلف أنحاء العالم على مدى 8 أسابيع، يتنافس فيها الأبطال من أجلِ اعتلاء القمة الأكبر لأضخم تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية حوّل العالم.

يشمل الموسم الرياضات الإلكترونية الاحترافية والترفيه والحفلات

وأكد الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونيّة تركي الفوزان، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق الافتتاح، أنهم يهدفون لتصبح المملكة مركزًا عالميًا للقطاع. متوقعاً استقبالهم أكثر من 2 مليون زائر عبر أكثر من ألف نشاط، وفعاليات ترفيهية، وموسيقية وتعليمية.

من جانبه أشار نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونيّة، أحمد البشري، إلى أن النسخة الثانية من الموسم ستقدم تجربة استثنائية تتجاوز كل التوقعات في عالم الألعاب الإلكترونية، والرياضات الإلكترونية، والترفيه.

ويرتكز الموسم على 4 محاور رئيسية تتمثل في منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و”منتدى العالم القادم”، بينما جوائزه ستكون الجوائز الأكبر في العالم في مجال الرياضات الإلكترونية، حيث ستتخطى 112 مليون ريال.

Source

Next Post