شراكة لتوفير معدات الإبحار الرياضية بـ”البحر الأحمر”

▪︎ مجلس نيوز

أعلنت “البحر الأحمر الدولية”، أمس (الاثنين)، عن شراكة استراتيجية مع شركة صناعة الأشرعة الرائدة عالميًا “نورث سيلز”، تقوم بموجبها الشركة بتوفير الملابس الرياضي لفرق العمل الخاصة بالإبحار والرياضات المائية.

وتقوم “نورث سيلز أباريل”، ووفقاً لهذا التعاون، بتزويد العلامة التجارية المختصة بالرياضات المائية التابعة لــ”البحر الأحمر الدولية” التي تعرف بـ”شركة واما”، بتوفير التكنولوجيا والابتكار والطائرات الشراعية “الكايت فويل” والملابس الرياضية المخصصة والأحذية والإكسسوارات.

ويشمل التعاون أيضًا العمل معاً في الفعاليات والمشاركة المجتمعية والالتزام المشترك تجاه حماية وتعزيز البيئة البحرية، فضلًا عن التعاون في مجالات البيع بالتجزئة، وتسويق البضائع.

 تزويد الفِرَق الرائدة في أكبر مسابقات الإبحار في العالم بأفضل المعدات والأدوات 

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لــ”البحر الأحمر الدولية”، جون باجانو، أن شركة “نورث سيلز أباريل” تتمتع بسجل حافل، حيث قامت بتزويد الفِرَق الرائدة في أكبر مسابقات الإبحار في العالم بأفضل المعدات والأدوات الرياضية ذات الأداء العالي، بما في ذلك تعاونهم مع “ذي أوشن ريس” (سباق المحيطات).

وأضاف أن التعاون يشمل أيضًا دعم طموح الشركة في حماية محيطات العالم وتعزيزها، بدءاً من سواحل البحر الأحمر.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة “نورث سيلز أباريل”، ماريسا سيلفا، إن ساحل البحر الأحمر يعد وجهة مثالية للإبحار، مشيرة إلى طموح “البحر الأحمر الدولية” في ريادة السياحة المتجددة، والذي يتماشى مع مهمة الشركة في حماية المحيطات والدفاع عن القضايا الإيجابية من خلال حملات رفع الوعي المبتكرة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post