Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

إيقاف 6 أشخاص لترويجهم “مخدرات”

▪︎ مجلس نيوز

قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على مواطنين لترويجهما 2.2 كجم من مادتي الحشيش المخدر، والإمفيتامين المخدر، وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأوضح الأمن العام، في بيان له اليوم (الخميس)، أنه ضُبط بحوزة المتهمين مبلغ مالي، وجرى إيقافهما، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

ضبط مبالغ مالية بحوزة المتهمين  

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 100 كجم من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وضبطت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان مواطناً لتهريبه نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة الدائر، وتم إيقافه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

وفي جدة، قبضت دوريات الأمن على مقيم مخالف لنظام العمل من الجنسية اليمنية؛ لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”، وضُبط بحوزته مبلغ مالي، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص. 

بدورها، أطاحت شرطة منطقة عسير من خلال إدارة التحريات والبحث الجنائي بمواطنين في مدينة أبها لترويجهما مادة الإميفيتامين المخدر، وضُبط بحوزتهما أسلحة نارية، وذخيرة حية، ومبالغ مالية، وجرى إيقافهما، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص. 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

Source

Next Post