“البيانات” تسجل رقم تاريخي بـ”عرفات”

▪︎ مجلس نيوز

سجلت شبكة مجموعة stc في آخر ساعة من ساعات يوم عرفة ارتفاعاً في حركة البيانات ورقما قياسياً بلغت نسبته 80% مقارنة بالعام الماضي كأعلى ساعة مشغولية في تاريخ مشعر عرفات.

كما سجلت خلال ذات الساعة رقماً جديداً في الخدمات الصوتية المحلية والدولية تجاوزت العام الماضي بنسبة 97%، فيما زادت حركة المكالمات عبر الجيل الرابع بنسبة 138%.

عمليات التطوير والتحديث والصيانة لتعزيز الكفاءة النوعية للتجربة الرقمية

وجاء هذا الارتفاع بعد رفع المجموعة، ممكن التحول الرقمي في المنطقة، جاهزيتها التقنية والبشرية واللوجستية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بالتزامن مع التطوير الذي شهده موسم حج هذا العام وتبني أحدث التقنيات المتقدمة، وبخاصة تطوير شبكة الجيل الخامس عبر إضافة 108 مواقع تدعم الشبكة.

كما جرى تحويل حركة المرور الدولية على (IP) بنسبة 100%. وتهدف عمليات التطوير والتحديث والصيانة؛ لتعزيز الكفاءة النوعية للتجربة الرقمية للعملاء في جميع الخدمات المقدمة.

وحققت حلول شبكة الاتصالات الحرجة “تيترا” للجهات الحكومية والخاصة المشاركة في الحج معدل وفرة وصل إلى 100% من خلال تخصيص 140 موقعاً للشبكة، حيث تخدم القطاعات الحيوية المسؤولة عن إنقاذ الأرواح والممتلكات العامة والخاصة وإدارة الموارد العامة والبنى التحتية والخدمات الأساسية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post