Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

إحباط ترويج “67 ألف” قرص مخدر بالرياض

▪︎ مجلس نيوز

كشفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن القبض على مواطن بمنطقة الرياض لترويجه أكثر من 67 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبطت بحوزته أسلحة نارية وذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة. 

كما أطاحت المديرية بمقيم من الجنسية اليمنية بمحافظة العارضة في منطقة جازان لترويجه 15 كجم من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة. 

ضبط أسلحة نارية وذخيرة حية ومبالغ مالية 

بدورها، ألقت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان القبض على مواطن بمحافظة الدائر لتهريبه نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها، وضُبط بحوزته سلاح ناري وذخيرة حية، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص. 

وقبضت شرطة محافظة المزاحمية على مواطن لترويجه مادة الأمفيتامين المخدر، وضبطت بحوزته ذخيرة حية ومبلغ مالي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]. 

Source

Next Post