الدوري السعودي يخطف الأنظار في “الإثنين العالمي”

▪︎ مجلس نيوز

واصلت أخبار الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين تصدر اهتمام صحف ومواقع العالم عطفًا على الصفقات العالمية التي تبرمها أندية الدوري استعدادًا لموسم تاريخي غير مسبوق في تاريخ الكرة السعودية.

وتصدر اسم الدوري السعودي اهتمامات صحف العالم، الإثنين 3 يوليو، عطفًا على الصفقات التاريخية التي تم إعلانها على مستوى المدربين أو اللاعبين خلال الساعات الأخيرة.

البداية كانت مع إعلان نادي النصر إتمام صفقة التعاقد مع الكرواتي الدولي “مارسيلو بروزوفيتش” قادمًا من إنتر في واحدة من أقوى الصفقات العالمية الوافدة إلى الدوري السعودي.

وتعد صفقة بروزوفيتش الأولى للنصر هذا الصيف، والثانية على مستوى الصفقات العالمية هذا العام بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

جيرارد اتفاقي

أعلن نادي الاتفاق، الإثنين، تعاقده رسمياً مع أسطورة ليفربول، الإنجليزي ستيفن جيرارد لتولي القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل.

وجاء تعاقد الاتفاق مع الأسطورة الإنجليزية بعد أسابيع من التفاوض حيث كان المدير الفني وصل إلى الدمام في وقت سابق لبدء التفاوض والتعرف على الحياة في المدينة.

جوتا صفقة الاتحاد النارية

أعلن نادي الاتحاد، الإثنين، صفقة جديدة مدوية في الدوري السعودي للمحترفين بالتعاقد مع جوهرة الكرة البرتغالية “جواو فيليبي”.

وذكر النادي في بيان رسمي أنه تم التعاقد مع اللاعب الشهير بـ “جوتا” قادمًا من سيلتيك الإسكتلندي بعقد يمتد حتى صيف 2026.

وخطف جوتا الأنظار في الدوري الإسكتلندي واعتبر جوهرة أوروبا ومستقبل الكرة البرتغالية إذ يبلغ من العمر 24 عامًا.

وانضم جوتا إلى قائمة النجوم العالميين الذين انضموا إلى الدوري السعودي بشكل عام والاتحاد بشكل خاص حيث سيزامل الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي.

فيرمينو أهلاوي

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول السابق في صفقة انتقال حر.

وكشفت تقارير إعلامية أن إدارة الأهلي حسمت صفقة فيرمينو بشكل نهائي، على أن يتم الإعلان رسميًا خلال الأيام القليلة القادمة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post