Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“سلمان للإغاثة” يُعين 5 دول

▪︎ مجلس نيوز

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية انه وزع أمس( الجمعة) نحو 1.5 ألف سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات والمحتاجين في مديرية أنجيل بولاية هرات بأفغانستان، استفاد منها 1.5 ألف أسرة بواقع 9آلاف فرد.

وأوضح المركز أنه وزع نحو 111.2 طنًا من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مديرية البريقة بمحافظة عدن، استفاد منها14.5 ألف فردا من الفئات الأشد احتياجا.

وقام فريق برنامج نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى بالكشف على أكثر من 5 آلاف حالة، وتوزيع 1.8 ألف نظارة طبية، إلى جانب إجراء 517 عملية مياه بيضاء في مدينة ديناسبور بجمهورية بنغلاديش الشعبية.

 ووزع المركز 1.3 ألف سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في منطقتي راجن بور وديرا غازي خان بإقليم البنجاب في باكستان، استفاد منها 9.2 ألف فرد. 

وواصل توزيع المساعدات الغذائية بتسليم 430 سلة غذائية و430 حقيبة نظافة في محافظة إدلب بسوريا، استفاد منها 430 أسرة، ضمن مشروع الاستجابة العاجلة لمتضرري الزلزال في سوريا لعام 2023.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة ممثلة بذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الطبي ومساعدة المرضى والمصابين بأمراض العيون في الدول المتضررة.

Source

Next Post