مدرب اليمن: نسعى للفوز على العراق فمن كان يتوقع فوز السعودية على الأرجنتين؟

▪︎ مجلس نيوز

شدد المدير الفني لمنتخب اليمن، التشيكي ميروسلاف سكوب على اصرار فريقه على تحقيق الفوز الأول عند مواجهة العراق غدًا في خليجي 25.

وقال سكوب في مؤتمر صحفي: “خسرنا لقاءين، ونحن خارج الحسابات، ولكن لازال لدينا وقت طويل للعمل، سنحاول تقديم الأفضل غدا، نركز على اللقاء جيدا، لدينا الدافع لتحقيق فوز أول بكأس الخليج”.

وأضاف: “لدينا نقاط إيجابية باللقاءين الماضيين، علينا التركيز على الأداء ومحاولة التسجيل، فالأداء بدون نتيجة لا شيء. لعبنا تحت المطر في أجواء صعبة لم نعتدها أمام عمان، وجاهزون للقاء القادم بدون إصابات، وأفكر في إشراك لاعبين جدد”.

وعن ظروف المنتخب اليمني أشار سكوب: “نتحسن مع توالي المباريات، 8 سنوات ليس هناك دوري، ولم نلعب مباريات دولية منذ فترة، أحترم إمكانيات العراق، لديه جمهور عريض التعادل أو الفوز يؤهلهم للدور الثاني، والمباراة فيها طرفان، وأتمنى أن يقدم اللاعبون أداء مثل مباراة عمان، وأتمنى أن نكون محظوظين”.

وعن استقبال فريقه للأهداف قال: “فعلا، نستقبل أهدافا مبكرة وسنعمل على تلافي الأمر. كما قلت قبلا، سنعمل جاهدين على تحقيق الفوز الأول في البطولة، لم أضع اللاعبين تحت الضغط، عليهم الاستمرار بنفس الروح، كل شيء ممكن فمن كان يتوقع فوز السعودية على الأرجنتين؟”.

ويتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متساويًا مع منتخب عمان ويليهما المنتخب السعودي برصيد 3 نقاط ثم اليمن بدون نقاط وودع المسابقة.

 

 

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post