Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

رياضيون يتوقعون مواجهة أستراليا.. خضراء

▪︎ مجلس نيوز

توقع عدد من الشخصيات الرياضية أن يحقق منتخبنا الفوز اليوم على نظيره الأسترالي، رغم أن المباراة تقام خارج الديار، ففي البداية طالب عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق الأسبق في حديثه عبر «المدينة» لاعبي الأخضر أن يظهروا إمكانياتهم الحقيقية ومضاعفة الجهد، تحقيق طموحات الجماهير السعودية، التي تنتظر بشغف الحفاظ على الصدارة.

واعتبر الدوسري أن منتخبنا قادر على الحفاظ على الصدارة بما يتمتع به لاعبوه من مهارة ومرونة تكتيكية، من جانبه وصف معدي الهاجري رئيس نادي القادسية السابق، مباراة منتخبنا اليوم أمام أستراليا بالصعبة.

وأضاف: عطفاً على اللقاءات الماضية لمنتخبنا في التصفيات، فإن الأخضر قادرعلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام أستراليا، وتوقع الهاجري أن يقول المنتخب اليوم كلمته في المباراة وأن يعود بالنقاط الثلاث وعناصر الأخضر قادرة على ذلك.

وكما أكد الهاجري، أن هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب، يجيد قراءة المنافس، وهذا يمنحه الفرصة، لتقديم الحلول أثناء المباراة، أما المشرف السابق على كرة القدم بالقادسية عبدالله بادغيش، فقد أكد هو الآخر على أن الأخضر قادر على تحقيق نتيجة، يحافظ من خلالها على صدارة المجموعة.

وقال لـ»المدينة»: إن مستويات المنتخب السعودي في التصفيات كانت مشرفة بفضل العمل الكبير، متمنياً أن يحقق منتخبنا الفوز ويضاعف من حظوظه بالفوز ببطاقة التأهل للمونديال عن المجموعة الثانية.

بالوصول لنهائيات كأس العالم القادمة وهذا شيء غير مستحيل أبدًا على صقورنا الخضر وإن الثقة باللاعبين كبيرة.

Source

Next Post