Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

ميسي: حصولي على جائزة الكرة الذهبية مستبعد | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

استبعد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، احتمالية فوزه بجائزة الكرة الذهبية مجددًا هذا العام، وفي أول مقابلة كبيرة يجريها منذ انضمامه لباريس سان جيرمان، قال ميسي في تصريحاته لمجلة «فرانس فوتبول» التي تمنح جائزة الكرة الذهبية: «من السهل التعامل مع لاعب مثل (مبابي) كما أنه يتحدث الإسبانية بطلاقة، لذا تحدثنا كثيرًا خارج الملعب».

وأضاف: «لقد وصلت للفريق منذ فترة قصيرة، ومن السابق لأوانه استخلاص استنتاجات، لكنني واثق من أن الأمور ستسير على ما يرام».

وكشف ميسي أنه لم يقدم نصائح لمبابي عندما كان قريبًا من الانتقال لريال مدريد في الصيف، وقال: «كنت قد وصلت لتوي ولم أكن أعرفه بالقدر الكافي لأقدم له النصائح، كنت أنتظر مثل الجميع معرفة ماذا سيحدث، لقد بقى وهذا يسعدني كثيرا».

وبسؤاله عن الفرق بين الثلاثي الهجومي الذي شكله مع الأوروجوائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار في برشلونة وثلاثي باريس سان جيرمان الذي يشكله مع نيمار ومبابي محل سواريز، أجاب ميسي: «الاختلاف الأول يكمن في العمر فكنا أكثر شبابًا في الثلاثي الأول، الآن كيليان هو الشاب».

وأضاف: «لويس رأس حربة صريح يسجل الكثير من الأهداف، بينما كيليان يحب لمس الكرة، إنه قوي وسريع للغاية، يقضي عليك إذا تركت له أدنى مساحة كما أنه يسجل كثيرًا أيضًا».

Source

Next Post