Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الاتحاد الآسيوي يرشح كورنادو للقب أفضل لاعب | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم البرازيلي ايجور كورنادو صانع ألعاب الاتحاد، للقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال شهر سبتمبر، وذلك إلى جوار عدد من اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم أو منتخباتهم الوطنية خلال هذا الشهر. على أن يتم طرح أسماء اللاعبين للاستفتاء أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب.

ويتنافس على لقب الشهر مع كورنادو، كل من كودجو لابا (العين الإماراتي)، ايميليو زيلايا (ضمك)، حمزة الدردور (الرمثا الأردني)، بين مالانغو (الشارقة الإماراتي)، فضل عنتر (شباب الساحل).

وحقق الاتحاد العديد من النتائج المثيرة خلال الشهر الماضي، ساهمت في احتلاله صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفضل كوكبة من عناصره المميزين يتقدمهم البرازيلي إيجور كورنادو الذي أثبت من جديد علو كعبه بتسجيل هدفين ومساهمته في أكثر من هدف آخر لزملائه.

واصل مهاجم فريق العين الإماراتي كودجو لابا نجوميته للشهر الثاني على التوالي حينما سجل خلال شهر سبتمبر الماضي 6 أهداف ليقود فريقه إلى صدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم برصيد 14 نقطة.

كما رشح الاتحاد الآسيوي، الأرجنتيني إيميليو زيلايا مهاجم ضمك، عطفاً على الدور الأبرز حينما سجل 4 أهداف خلال الشهر الماضي.

كما فرض المهاجم الكونغولي بين مالانغو حضوره المميز في الدوري الإماراتي، وعلى الرغم من أن فريقه الشارقة يحتل المركز الثالث، إلا أن مالانغو سجل 4 أهداف خلال الشهر الماضي ليترشح على إثر ذلك كأفضل نجوم الشهر.

ودخل قائد فريق الرمثا حمزة الدردور قائمة الترشيح، لدوره في تسجيل 3 أهداف ثمينة، وقربت فريقه من الفوز باللقب.

ودخل فضل عنتر لاعب فريق شباب الساحل، متصدر ترتيب الدوري اللبناني بفارق الأهداف عن العهد، قائمة الترشيح.

Source

Next Post