Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

عُمان.. تعليق الدراسة وإعفاء من الحضور لمقار العمل لمتضرري إعصار شاهين | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

قررت وزارة العمل العمانية، إعفاء العاملين ممن يقطنون في المناطق المتأثرة بشكل مباشر بإعصار شاهين، من الحضور إلى مقار أعمالهم لحين تحسن الأوضاع.

كما قامت السلطات العُمانية بتعليق الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة لمدة 3 أيام، وتعليقها في محافظتي مسقط والظاهرة يوم غد الثلاثاء .

مُسن عُماني يسبح داخل مياه إعصار شاهين

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مسن عماني وهو يلهو ويسبح داخل إحدى مجاري السيول التي تكونت نتيجة الأمطار التي هطلت أمس مع قدوم إعصار “شاهين” المداري الذي ضرب سلطنة عمان.

ويوضح المقطع المسن وهو يسبح و يبتسم ، ويلوح بيديه إلى مصور المقطع ، وهو داخل مياه السيول التي تكونت ، وخلفه شاب يسبح في المياه.

أضرار الاعصار على ولاية صحم

ومن جهة أخرى تداول النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقاطع فيديو توثق الأضرار الناجمة عن سيول إعصار شاهين المداري، في منطقة خور الملح بولاية صحم بسلطنة عمان.

أضرار الاعصار على ولاية الخابورة

وأظهر الفيديو انهيار الطريق في من شدة السيول وتشقق الأسفلت كما سقطت إحدى السيارات نتيجة هذا الانهيار الأرضي ثم سقط عليها أحد الأسوار بالشارع.

ووثق الفيديو الأضرار المادية في البيوت وأعمدة الإنارة المائلة ، واقتلاع الأشجور من جذورها وسقوط النخيل.

كما أظهرت مقاطع أخرى الأضرار في ولاية الخابورة التي ضربها الإعصار بقوة ، ووثقت اللقطات انهيار الطريق وتدمر سوق البداية بالكامل ، أظهرت المشاهد انغمار السيارات شبه كلياً بسبب ارتفاع منسوب مياه السيول في الشوارع.

Source

Next Post