Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

حلزون داخل طرد يحيِّر عمال بريد في بريطانيا | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

اكتشف عمال في مركز لتوزيع البريد في بريطانيا وجود حلزون أفريقي داخل أحد الطرود التي وصلت بدون عنوان للمستقبل أو معلومات تدل على الجهة التي يمكن إرجاعه لها.

وذكر مركز توزيع البريد في مدينة هينكلي، على بعد حوالي 90 ميلاً شمال غرب لندن، أن الطرد وصل إلى المركز في 5 أغسطس وليس عليه تغليف، ولم يكن بداخله سوى الحلزون، مبيناً أن الموظفين اتصلوا بخدمة الإنقاذ التابعة للجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوان.

وفي بيان نشره موقع UPI ذكرت الجمعية الخيرية أن المفتش ريتشارد دورانت وصل لمركز توزيع البريد في هينكلي، ووجد الحلزون بحالة جيدة، وباشر نقله لمأوى قريب متخصص في رعاية الحيوان.

وقال دورانت إن المسؤولين يحاولون تحديد مصدر إرسال الحلزون الأفريقي وكيفية وصوله لطرود البريد المعدة للتوزيع في جميع أنحاء البلاد.

وأوضح المفتش: «يتم أحياناً الاحتفاظ بالحلزون الأفريقي العملاق كحيوان أليف، ولكننا لا نصادف هذه الحالات كثيراً، لذا من الغريب رؤيته في مثل هذا المكان».

وأضاف أن المسؤولين لا يعلمون حتى الآن ما إذا كان أحدهم قرر التخلص من الحلزون المسكين بإهمال أو إرساله لجهة غير معلومة عبر البريد.

وبحسب الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوان، يمكن أن ينمو الحلزون الأفريقي العملاق ليصل وزنه لحوالي 32 كغ، وطوله إلى ما يقرب من 20 سم.

Source

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *