Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

آل نتيف وإدريس: قناعات رينارد تبعد ملائكة عن الأخضر | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

أثار استبعاد حارس مرمى الفيصلي مصطفى ملائكة عن تشكيلة المنتخب السعودي الأخيرة التي سيواجه بها منتخبي فيتنام في الثاني من سبتمبر و عمان في السابع من ذات الشهر استغراب المتابعين والجماهير الرياضية عبر التواصل الاجتماعي استبعاده عن تشكيلة المنتخب السعودي.

من جانبه قال حارس المنتخب السعودي ونادي الاتحاد والفيصلي السابق الدولي تيسير آل نتيف، ان اختيار اللاعبين وبمن فيهم حراس المرمى يتم بناء على ما يقرره مدرب المنتخب.

وأضاف لـ»المدينة» انه تعود عندما كان يشارك مع الاتحاد والأهلي والفيصلي ان يتم اختياره بناء على الجهاز الفني للمنتخب السعودي آنذاك نظير المستويات التي يقدمها وامتدح تيسير آل نتيف حارس مرمى نادي الفيصلي مصطفى ملائكة وقال انه يقدم مستويات جيدة.

كما علق حارس مرمى المنتخب السعودي السابق عمر إدريس مشيدا بالإمكانيات الفنية التي يمتلكها مصطفى ملائكة وتألقه مع نادي الفيصلي ومساهمته في تحقيق النتائج الإيجابية مع فريقه.

وقال إن مسألة اختياره من عدمها في المقام الأول تعود لقناعة المدرب.

ويتذكر عمر إدريس بعض المواقف السابقة التي كانت تحدث معه عندما كان لاعبا في نادي الأنصار من عدم قناعة بعض المدربين لإمكانياته الفنية وركنه في دكة الاحتياط واختتم إدريس حديثه لـ»المدينة» إن على ملائكة اثبات وجوده مع ناديه الآن سيما وانه خاض تجارب جيدة مع نادي الأنصار والاتحاد وهجر وحاليا مع نادي الفيصلي وجميعها اثبت فيها نفسه.

والجدير بالذكر ان اختيار مدير الجهاز الفني للمنتخب السعودي حراسة المرمى وقع على محمد العويس وفواز القرني وزيد البواردي ومحمد اليامي.

Source

Next Post