Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

كاريلي: هدفنا الكأس.. وثقتي كبيرة في النمور | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

أكد مدرب الاتحاد فابيو كاريلي أن فريقه استعد بشكل جيد لمباراة اليوم أمام الرجاء المغربي، مشيرًا إلى أن لديه ثقة كبيرة على قدرة ناديه بتحقيق اللقب العربي، وهذا لن يتأتى إلا بالأداء الجيد واستثمار جميع الفرص المتاحة. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد العربي أمس، قبل المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي ستقام عند الساعة 11 من مساء اليوم بتوقيت السعودية.

وأوضح كاريلي أن هدفهم واحد، وهو العودة إلى المملكة العربية السعودية بكأس البطولة. وقلل كاريلي من شأن غياب المدافع المصري أحمد حجازي بسبب الإيقاف، مشيرًا إلى أن اللاعب الذي سيعوضه يتوفر بدوره على مستوى جيد وقادر على الظهور بشكل رائع وأنه واثق بمستواه الفني والبدني.

وأكد مدرب الاتحاد أنه يتابع فريق الرجاء منذ كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب عام 2013، حيث يملك عناصر مميزة وتلعب كرة هجومية.

من جهته أكد لسعد الشابي مدرب الرجاء، أن فريقه مستعد للقاء حتى يتسنى له الفوز باللقب العربي وإهدائه للجماهير المغربية، خصوصًا أن المباراة ستلعب بالمغرب.

وأوضح أنه طلب من لاعبيه التركيز طيلة دقائق المباراة، على اعتبار أن فريق الاتحاد يضم عناصر بإمكانها خلق الخطورة في أي لحظة، وقد تبيَّن له ذلك خلال مشاهدته للمباراتين الأخيرتين اللتين خاضهما الفريق بالدوري بالسعودي للمحترفين. وأشار لسعد الشابي إلى أن فريقه استعد للقاء بشكل جيد في مركز محمد السادس لكرة القدم، الذي وصفه بالجوهرة لما يحتويه من ملاعب جيدة.

Source

Next Post