Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

معتمرو الخارج يشيدون بخدمات المسجد الحرام | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

أشاد معتمرون من الخارج بالجهود والإمكانات التي وفرتها المملكة بالحرم على كافة المستويات، وبما يضمن سلامة الجميع. وقال المعتمر إشفاق إقبال من الولايات المتحدة الأمريكية: جهود المملكة واضحة وملموسة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من خلال التوسعات العملاقة، والخدمات الكبرى المتنوعة، ولفت إلى أن مشروع الترجمة الذي تقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يصل صداه في جميع أنحاء العالم مضيفًا أنه يستفيد بالكامل من رسالة الحرمين الشريفين عبر منصة منارة الحرمين التي تحث على مبدأ الوسطية والاعتدال.

وأثنى المعتمر من جمهورية الجزائر الشقيقة عبدالمجيد الجزائري على ما أتاحته المملكة من خدمات سهلت على المعتمرين من خارج المملكة أداء شعيرتهم مما كان له بالغ الأثر في نفوس قاصدي المسجد الحرام، مبيٍّنًا أن خدمة العربات تسهل على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال ممن يعانون صعوبة في المشي أو قطع المسافات الكبيرة.

ولفتت المعتمرة من دولة قطر الشقيقية إيمان أحمد النظر إلى أن رائحة الطيب والبخور والعنبر في أنحاء المسجد تشعر المعتمر بعظمة وروحانية كبيرة، مقدمة شكرها للقائمين على هذه الخدمات.

Source

Next Post