Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الأهلي في وجه الحزم.. والنصر لتأكيد تفوقه أمام الفيصلي | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

تنطلق مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباراتان في القصيم والمجمعة، سيكون الأهلي ضيفًا على الحزم بالقصيم، والفيصلي يستقبل النصر بالمجمعة.

وكان الاتحاد قد فاز على الرائد يوم الاثنين الماضي بثلاثية نظيفة في مباراة مقدمة من هذه الجولة.

الحزم x الأهلي

يستقبل فريق الحزم مساء اليوم ضيفه الأهلي بملعب نادي الحزم بالرس، ويدخل الحزم اللقاء برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام فريق التعاون بثلاث أهداف لثلاث، ويطمح الحزم لتحقيق أول انتصار له اليوم في دوري المحترفين بعد صعوده هذا الموسم، ويدخل الحزم اللقاء بكامل محترفيه بعد حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

وفيما يخص النادي الأهلي، فيدخل اللقاء وبرصيده نقطة واحدة أيضًا، بعد تعادله مع الفيصلي في الجولة الأولى من الدوري، ويطمح المدير الفني هاسي لتحقيق أول انتصار له اليوم مع الأهلي، رغم عدم تأكد مشاركة جميع الأجانب بسبب عدم حصول الإدارة الأهلاوية على شهادة الكفاءة المالية، لاسيما وأن الأهلي يملك أجانب ذو مستوى عالمي وأبرزهم البرازيلي باولينهو.

الفيصلي x النصر

وعلى ملعب المجمعة، يستضيف عنابي سدير فريق النصر في ثالث مباريات الجولة الثانية، حيث يدخل الفيصلي اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة بعد تعادله مع الأهلي في المباراة الماضية، ويطمح الفيصلي لمواصلة مستوياته المتميزة هذا الموسم وتحقيق النتائج الإيجابية.

وفي الصعيد الآخر يدخل النصر المنتشي وفي رصيده 3 نقاط، بعد فوزه برباعية في الجولة الأولى أمام ضمك، وقدم النصر مستوى ممتاز طمأن به عشاقة على مسيرة الكتيبة الصفراء في الدوري، عكس تماماً ماحدث ببداية الموسم الماضي للنصر من نكسات حصلت في المستوى والنتيجة.

Source

Next Post