Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

صوت جماهير الاتحاد | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

المستوى السيئ الذي ظهر به الاتحاد أمام الفيحاء أكد العديد من النقاط الآتية التي يجب تلافيها فورًا حتى لا تحدث كوارث أخرى.

١- المعسكر النمساوي واضح للعيان أنه معسكر ترفيهي لم نجد في مباراة الفيحاء أن هناك أي تطور في الأداء أو المنهجية.

٢-أقول بأعلى صوتي وصوت جماهير الاتحاد قاطبة إن المدرب فابيو كاريلي لا يصلح بتاتًا لتدريب نادٍ بحجم نادي الاتحاد فهو مدرب فاشل وانهزامي. ٣-يجب استبعاد اللاعب هنريكي الفاشل ولا أدري لماذا يصر المدرب كاريلي على التجديد له هل كونه برازيليًا وقد غاب في الموسم الماضي عدة أشهر لإصابته وكان الأولى بالإدارة إنهاء عقده حيث إنه مصاب ولا يمكن الاستفادة منه قارنوا بينه وبين اللاعب تشيكو ومايجي مستواه ١٪ من مستوى اللاعب تشيكو.

٤- فهد المولد مستواه الموسم الماضي في انحدار وكان الأولى لإدارة النادي بيعه والاستفادة من المبلغ بإحضار لاعب أجنبي على مستوى عالٍ، ومشكلة الاتحاد الأزلية أنه بدون مهاجم صريح وظلت خانة المهاجم ما بين بريجوفيتش الفاشل وهارون كامارا اللذين لم يوفقا بتاتًا كمهاجمين، فيجب إحضار مهاجم صريح له تاريخ كروي هداف من طراز عالٍ.

٥- لم نرَ أي تحسن على مستوى غاري رودريجز الذي يراوغ ولا يعرف التسديد على المرمى لم لا يتم تدريبه على التسديد من خارج المرمى.

٦-تتكرر أخطاء خط الدفاع فأغلب الأهداف التي ولجت مرمى الاتحاد من خارج الـ١٨ نتيجة سوء التغطية وترك مساحات لمهاجمي الخصم.

٧-الموسم الماضي شاهدنا إهدار جهود اللاعبين، فلك أن تتخيل أن لاعبي الاتحاد يتناقلون الكرة أكثر من عشرين مرة وعندما تصل إلى المهاجم (المحترف) يكون في موقع تسلل وقد ضاعت عدة أهداف على الاتحاد نتيجة وقوف المهاجمين في موقف تسلل (أين ثقافة المهاجم المحترف).

٨-البطء في صناعة الهجمة فلا يوجد تسريع للكرة واستغلال المساحات الشاغرة في منطقة الخصم ويتم ترجيع الكرة للدفاع وإلى الحارس عدة مرات فلا يوجد صانع ألعاب.

٩-يتم تصعيد خمسة أو ستة لاعبين من شباب النادي علاوة على اللاعبين السعوديين الذين أتوا من أندية أخرى فنجد أن المدرب جبان ولا يغامر بتجربة أي من هؤلاء اللاعبين فهو جبان وليس لديه روح المغامرة.

١٠-المدرب كاريلي الفاشل لا يجيد التغيير فأنت متاح لك تغيير خمسة لاعبين يمكنهم أن يحدثوا تغييرًا جذريًا في سير المباراة وحتى عندما يكون مهزومًا ويفترض به أن يعزز القوة الهجومية تراه يحدث تغييرًا في خط الدفاع ولك أن تتخيل أنه لعب بالمدافع مهند الشنقيطي في أحد المباريات كمهاجم أو جناح.

١١-لو كنت مدربًا لخصصت حصة الصباح للياقة والحصة الثانية للتدريب المكثف على الفاولات من خارج الـ١٨، التدريب على ضربات الجزاء، التدريب على إجادة ضربات الرأس من ركلات الزاوية، والتدريب على اختراق العمق الدفاعي للخصم.

١٢-رفع الكرات للمهاجمين بعيدًا عن متناول أيدي حارس المرمى حتى يستفيد منها المهاجمون.

١٣-عدم إتاحة الفرصة لمهاجمي الخصم بالتسديد فإذا وصلت كرة الخصم إلى منطقة ٢٢-٢٥ياردة فيجب على لاعبي الوسط والدفاع استشعار الخطر وعدم إتاحة الفرصة لمهاجمي الخصم بالتسديد.

١٤-على لاعبي خط الدفاع وعند حصول ركلات الزاوية ضدهم الوقوف أمام مهاجمي الخصم وليس وراءهم.

١٥-يجب على إدارة أنمار الحائلي إحضار ثلاثي خبرة من لاعبي الاتحاد القدامى مثل (مناف أبو شقير-أحمد جميل-حمزة إدريس)هذه اللجنة الثلاثية تحاسب المدرب فابيو كاريلي في كل صغيرة وكبيرة وتشرح له إيجابيات وسلبيات أي تغيير يقوم به أما أن يستمر كمدرب لا يحاسبه أحد على أخطائه ويقبض ملايين الدولارات ويؤدي بأسلوبه إلى تدهور النادي ووصوله إلى هذا المستوى فلا وألف لا وعلى المركز الإعلامي لنادي الاتحاد متابعة كل ما يكتب في قنوات الاتصال بالجوال والصحف المحلية وإيصال صوت الجماهير للإدارة.

فلا يمكن الاستمرار مع المدرب كاريلي واللاعب هنريكي واللاعبين عديمي الإحساس والتقدير لقيمة الشعار وكيان هذا النادي العظيم.

Source

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *