Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الاتحاد تفادى خصم النقاط.. وكورنادو انتظار | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

نجحت إدارة نادي الاتحاد في تفادي عقوبة خصم النقاط، بعد أن تمكنت من سداد مستحقات الاتفاق والتفاوض مع الفيصلي والقادسية.

وفي ظل إصرار الاتفاقيين على الحصول على مستحقاتهم دفعة واحدة وكاملة، فقد أودعت إدارة نادي الاتحاد أمس الاثنين، مستحقات نادي الاتفاق كاملة، والبالغة 3 ملايين ريال، لتسقط بذلك قضية الاتفاق ضد الاتحاد.

وشرعت في نفس الوقت الإدارة الاتحادية في مفاوضات جادة مع ناديي القادسية والفيصلي لسداد مستحقاتهما في أسرع وقت ممكن.

وتتمحور المفاوضات بين الاتحاد والفيصلي، على انتقال لاعبين من الاتحاد إلى الفيصلي مقابل تخفيض مديونية عنابي سدير، ويتم الاتفاق على آلية لسداد الباقي المستحق.

وكما تهدف إدارة الاتحاد من مفاوضاتها مع القادسية إلى تسليم الأخير جانبًا كبيرًا من مستحقاته، على أن يتم الاتفاق على آلية واضحة وملزمة لسداد المتبقي.

وبسداد مستحقات الأندية الثلاثة، تكون إدارة الاتحاد قد قطعت شوطًا كبيرًا، نحو الحصول على شهادة الكفاءة المالية، لكنها لم تحسمها بعد.

وسيكون على البرازيلي كورنادو الانتظار حتى يتم غلق ملف المستحقات على النادي بالكامل، قبل أن يكون متاحًا في مباراة الفيحاء غدًا الأربعاء في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على جانب آخر، ووفقًا لمعلومات «المدينة» فإن الاتحاديين انتهوا بالفعل من كافة إجراءات تجديد عقد سعود عبدالحميد، وينتظر التوقيع والإعلان الرسميين عقب الانتهاء من أزمة خصم النقاط التي كانت تهدد الفريق في الفترة الماضية.

ميدانيًا يتجه الفريق للمجمعة اليوم ،استعداداً لمباراة الفيحاء غدًا ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

Source

Next Post