Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

مدرب إنجلترا: الروح قادتنا لنصف نهائي أوروبا | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

أثنى مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت على الروح الجماعية للفريق وأهمية الخروج من ويمبلي بعد ثلاث مباريات في دور المجموعات ومواجهة ثمن النهائي التي خاضوها جميعها في لندن.
وقال «اعتقدت أنه كان من الجيد لنا مغادرة ويمبلي قليلاً لأنه كان من الصعب تكرار الأجواء التي حظينا بها ضد ألمانيا. كان من الجيد المجيء إلى هنا (روما)، والاستعداد للمباراة في بيئة مختلفة، واللعب في ملعب رائع وفي أمسية رائعة».
وتابع ساوثغيت الذي بات ثاني مدرب فقط يقود إنجلترا إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم (2018) وكأس أوروبا بعد ألف رامسي (1966 و1968) «قدم اللاعبون أداءً مذهلا، حتى أولئك الذين دخلوا من مقاعد البدلاء. حافظوا على الإيقاع وتمكنا من حماية اللاعبين الذيم يملكون إنذارات. ولكني أفكر أيضا باللاعبين الذين غابوا عن مباراة أوكرانيا.. من الصعب أن تبقي الجميع متحفزًا ومنخرطًا وتجعلهم يشعرون أنهم يحظون بالتقدير. ولكن إذا نحن في نصف النهائي، فهو بفضل هذه الروح».
وتابع «جودة اللاعبين مهمة حتمًا، ولكن رأيت العديد من المنتخبات تخرج من البطولة لأنها لا تتمتع بالروح التي تملكها هذه المجموعة».
باتت إنجلترا أول منتخب في تاريخ البطولة القارية يحافظ على نظافة شباكه في المباريات الخمس الأولى، وقد أثنى ساوثغيت على لاعبيه «يقدم المدافعون مستوى مميزًا إضافة إلى الحارس، ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالمدافعين الأربعة الذين لعبوا أمام أوكرانيا، لانه كانت هناك تغييرات على امتداد المباريات وخرجنا دائمًا بشباك نظيفة».
وأضاف «الفضل يعود أيضا إلى المهاجمين الذين يعملون جاهدًا ولاعبي الوسط الذين يغطّون المساحات، الجميع يشارك في ذلك».

Source

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *