Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

رئيس الطائي: طوينا صفحة الشكاوى رغم ألم اتهام الذمم | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

أعلن رئيس نادي الطائي تركي الضبعان، أنهم قرروا طي صفحة القضايا والشكاوى التي آلمتهم في الأيام الماضية، وذلك عبر بيان أصدره الصاعد حديثاً إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، منوهاً على تقديرهم توجيهات وزير الرياضة.

وشدد البيان على إحساس مسؤولي النادي بأهمية التسامح، وجاء فيه:« بما أن القضية مثار الجدل انتهت، والحقائق اتضحت للملأ، ولكوننا في مجتمع نحسد عليه من الترابط والألفة والتواصل، فإن إدارة النادي قررت طي هذه الصفحة بكل ألمها، إحساساً منا بأهمية التسامح في المجتمع الحائلي، وعلى رأسهم أمير منطقة حائل، ونائب أمير المنطقة، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الرياضة».

وزاد: الطائي كيان كبير في منظومة الرياضة السعودية، التي واصلت كل مؤسساتها على القيم والمبادرة، وعلى هذا تسير قافلة الأندية، وبما أن نادي الطائي لم نعهد عنه اللجوء إلى أساليب ملتوية، من أجل الوصول إلى أهدافه، بل تحكمه قيم قوية هي سر استمراره وتوهجه».

وتابع بقوله :« حيث أن الشكوى أمر مشروع، ولا يجب أن يغضب منه أحد، وبحكم أن القضية منظورة لدى المسؤولين، فقد آثرنا السكوت في الأيام الماضية، برغم معرفتنا بسلامة موقفنا، إلا أنه أدباً مع الجهات المختصة والتي هي محل ثقتنا بلا حدود فضلنا أن لانخوض في الأمر».

وأشار الضبعان :« مما لايخفى على الجميع ما دار في الأيام الماضية من اتهام للذمم، وخوض في أمور لا تليق وهذا لا شك أنه مؤلم جداً، ولا يليق بأبناء منطقة تجمعهم أواصر قربى وجوار وترابط، والرياضة تجمع ولا تفرق بل إن الرياضة كانت سبباً في إيقاف بعض الحروب، لذا فإنه لابد من التوقف طويلاً ولم الشمل وتصفية النفوس».

واختتم البيان :« أتمنى للجميع التوفيق في كل مايعود بالنفع لمجتمعنا أخيراً تسامحوا وتصافحوا وتعانقوا، فالود بينكم مساحته أكبر من التنافر، حائل جميلة بجمال أهلها وتسامحهم».

Source

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *