Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

النمشان وعسيري: آل فتيل يمتاز بالهدوء | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

اعتبر مدافع نادي الاتفاق والمنتخب الوطني السابق سلمان النمشان أن انتقال مدافع النادي الأهلي لأي نادٍ سيكون مكسبًا لفريقه الجديد. وقال النمشان لـ»المدينة» إن آل فتيل يعيش ربيع عصره في الملاعب وفي قمة النضج الكروي، حيث أنقذ دفاع الأهلي في الموسم المنصرم، سواءً في المنافسات المحلية أو الخارجية، خاصة بعد عودته من الإصابة».

وعن انضمامه لأحد أندية الرياض، قال: «إن الزمن الآن تغير، ولاعب الجيل الحالي يختلف عن لاعب جيل الثمانينات وأوائل التسعينيات، بحكم أن ذلك الزمن لا يوجد فيه احتراف للاعب المحلي، والآن أمام اللاعب خيارات عدة، إما البقاء في فريقه الذي ترعرع فيه أو الانتقال لاي نادٍ آخر متى ما وجد العرض الأفضل، ولو حدث وخرج من الأهلي، فهذا يعتبر طبيعيًا في عصر الاحتراف.

من جانبه امتدح مدافع فريق القادسية ومدير الكرة السابق غازي عسيري، اللاعب محمد آل فتيل، وقال لـ»المدينة»: إن اللاعب يملك ميزة جيدة وهي الهدوء، إلى جانب أنه يجيد ضربات الرأس، وأعتبره مكسبًا لأي نادٍ ينتقل إليه متى ما وجد الدعم والثقة من الجهاز الفني. الجدير بالذكر أن محمد أل فتيل كان حديث الإعلام والجماهير في الآونة الأخيرة بعد أن تلقى اللاعب عدة عروض من أندية محلية خاصة من مدينة الرياض.

Source

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *