Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الموت يغيب ناصر الشثري.. مستشار الملوك | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

غيب الموت المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري، الملقب إعلاميا بـ» مستشار الملوك «، بعد معاناة مع المرض، وأقيمت صلاة الجنازة على جثمانه الطاهر عصر أمس، ودفن فى مقبرة العود بالرياض،وهو ابن العلامة المعروف عبدالعزيز الشثري، ووالد الشيخ سعد الشثري عضو هيئة كبار العلماء في المملكة والمستشار في الديوان الملكي، وعاصر « أبو حبيب «؛ عدداً من ملوك المملكة بدءاً من الملك خالد إلى الملك فهد، والملك عبدالله _ رحمهم الله _ وصولاً إلى الملك سلمان _ حفظه الله _ حيث تولى منصب المستشار في الديوان الملكي برتبة وزير، وكان يرتاد مجلسه الأمراء والعلماء والأعيان بشكل مستمر.

ودأب الملك سلمان بن عبدالعزيز، على زيارة الشيخ الشتري، الذي عانى من المرض طوال سنوات، حيث سبق وأن زاره في المستشفى، كما سبق أن زاره بمنزله أكثر من مرة للاطمئنان عليه، وقدم له واجب العزاء في وفاة زوجته.

كما كان سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يحرص على زيارته للاطمئنان على صحته وتهنئته في كثير من المناسبات.

وفور نبأ وفاته نعاه عددٌ كبيرٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا خبر وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان، حيث نقل حمود الشثري؛ ابن الشيخ الراحل نبأ وفاته، قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الوالد الشيخ ناصر الشثري؛ في ذمة الله، مات طائعاً لربه، مُتبعاً سُنة نبيه، وفياً لمليكه، مُحباً لوطنه.

ونعى مدير المكتب الخاص لولي العهد، عضو مجلس إدارة مسك الخيرية، بدر العساكر؛ الشيخ ناصر الشثري؛ قائلاً: الوالد الشيخ ناصر الشثري قامةٌ من الرجال.. منحه الله الحكمة وحسن الرأي والمشورة.. نبيلٌ صادقٌ كريم.. سيرته ومسيرته إخلاصٌ لقادة هذه البلاد ووطنه.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في تغريدة: رحم الله الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري؛ وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وموتانا وموتاكم وصبّر أهله.. أقدم خالص التعازي لأبنائه وأسرته الكريمة.

أما المستشار رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ فغرد قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله معالي والدي الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري؛ عزائي لأسرته الكريمة ولمحبيه.

Source

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *