«السديس» يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ94
وزير الصحة يوقّع مذكرة تفاهم مع نظيره الكوبي
الأمير منصور بن ناصر لـ “المناطق”: رؤية المملكة حققت للوطن نهضة في كافة المجالات
الدولار يتعافى قبيل قرار سعر الفائدة
غوارديولا: الحاقدون يتمنون اختفاء سيتي من على وجه الأرض
حال الرفض.. هل يمكن طلب تأشيرة جديدة للعمالة المنزلية؟.. «مساند» تجيب
السعودية توفر المياه لـ2.3 مليون يمني بالطاقة المتجددة
باحث فلكي: نتوقع انخفاض درجات الحرارة ما دون 30 درجة بنهاية الشهر الجاري (فيديو)
حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
اليوم الوطني 94.. مسيرة وطنية لأهالي محافظة أبو عريش (فيديو)
بالفيديو.. مختص يوضح أهم المرتكزات الأساسية التي يعتمد عليها الاقتصاد السعودي
احتفاءً باليوم الوطني الـ 94: بلدية محافظة الشماسية تتزين باللون الأخضر

أنشيلوتي سعيد بردة فعل ريال مدريد

▪︎ مجلس نيوز

.

المناطق_متابعات

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إنه كان سعيدا بأسلوب لعب فريقه وصموده خلال مواجهة إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت، بعدما قلب تأخره المفاجئ إثر هفوة نادرة من حارس مرماه تيبو كورتوا لتحقيق الفوز 4-1.

وأشاد أنشيلوتي بقدرة لاعبيه على تحمل الضغط بعدما سيطروا على المباراة وحققوا الفوز بفضل أهداف من داني كاربخال ورودريجو وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي بعدما تلقى الفريق هدفا سجله كورتوا بالخطأ في مرماه في وقت مبكر من الشوط الثاني.

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا “قمنا بعمل جيد، مع المزج بين أكثر من أسلوب لعب داخل الملعب حتى لو لم تنجح كل الأمور فقد واصلنا المحاولة دائما، في الشوط الثاني، كانت المباراة مفتوحة.. وكان هذا السياق يناسبنا. من الواضح أن الليلة كانت رائعة بدأنا بشكل جيد وكان رد فعلنا جيدا بعد التأخر 1-صفر. كان الأمر متكاملا”.

وأضاف مدرب ريال مدريد:”لعبنا أفضل من المباريات الأخرى كان الأداء أسرع وصنعنا فرصا أكثر. كانت مباراة جيدة، في الدفاع، كانت استعادة الكرة جيدة وكذلك الهدوء بعد التأخر. لقد خرجنا بأسلوب لعب جيد ونعود إلى أفضل مستوياتنا شيئا فشيئا. أنا سعيد”.

وقال أنشيلوتي، الذي لم يخسر في الدوري الإسباني منذ ما يقرب من عام، إنه راضٍ عن أداء فريقه بعدما وجد طريقا للفوز على الرغم من إصابة العديد من اللاعبين وكفاح آخرين لبلوغ قمة مستواهم.

وواصل أنشيلوتي “لعبنا الآن 38 مباراة دون هزيمة وهذا يعني أننا نقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية، ومع ذلك، هناك حقيقة يجب تسليط الضوء عليها في هذا الموسم، وهي أنا سجلنا هدفا واحدا فقط في الشوط الأول إنه أمر يجب التركيز عليه.

واختتم:” تحدثت عن ذلك مع اللاعبين قبل المباراة، لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تغيير الأسلوب. لم نتمكن من ذلك، لكننا لعبنا بضغط أكبر”.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ألافيس يوم الثلاثاء المقبل قبل أن يحل ضيفا على منافسه المحلي أتليتيكو مدريد في مباراة قمة مرتقبة للغاية مطلع الأسبوع المقبل.

Source almnatiq.net

Next Post