حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فلسطينيين في اقتحامات لجنين ونابلس والقدس المحتلة
الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ 245 مليون شخص خلال عام 2023
جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي ضد بعضهما قبل مواجهة السبت ضمن نزال”Riyadh Season Card Wembley Edition”
الخلود يتغلب على مضيفه الوحدة بهدف دون مقابل في جولة “نحلم ونحقق” من الدوري السعودي للمحترفين
أنغام في جدة.. ليلة استثنائية لـ'صوت مصر'
إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض
“كاوست” تبتكر طريقة علمية لكشف غش زيت الزيتون
بهدف كولادو.. الخلود يعبر الوحدة في دوري روشن
نهار بن حسن  آل الشيخ: نحتفل جميعنا باليوم الوطني 94 للمملكة اعتزازًا وفخرًا بوطننا العزيز
أمانة الطائف تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ94
مساند توضح ضوابط استخراج تأشيرة بديلة للعمالة المنزلية

“هدف قاتل” يقود الاتحاد للفوز على الخلود بـ”روشن”

▪︎ مجلس نيوز

.

المناطق_متابعات

خطف فريق الاتحاد فوزا قاتلا من نظيرة الخلود، بهدف دون رد، في في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى (كأس العالم للرياضات الإلكترونية) بدوري روشن السعودي.

وسجل هدف الاتحاد الوحيد النجم الجزائري حسام عوار في الدقيقة (90 3)، بعد عرضية من زميله في الفريق عبدالرحمن العبود.

بهذه النتيجة حصد الاتحاد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد بالدوري السعودي، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة، بينما جاء الخلود في المركز الـ16 دون أي نقاط.

بدأت المباراة قوية من جانب فريق الخلود، حيث شهدت الدقيقة السابعة محاولة من الخلود لتهديد مرمى الاتحاد، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق أليكس كولادو ولكنها ارتطمت بالدفاع.

وشهدت الدقيقة 16، واحدة من أبرز لقطات الجولة الأولى من البطولة، عندما أنقذ مدافع الاتحاد فيليبي، مرمى فريقه من استقبال الهدف الأول، قبل خط المرمى بسنتيمترات قليلة.

وتلقى الفرنسي ميزياني ماوليدا مهاجم الخلود، تمريرة رائعة جعلته وجها لوجه أمام الصربي بريدراج رايكوفيتش حارس الاتحاد، لينجح في المرور منه ثم سدد الكرة في المرمى، لكن لويز فيليبي أنقذها ببراعة شديدة.

وواصل فريق الخلود الضغط على لاعبي الاتحاد، وجاءت تسديدة قوية في الدقيقة 34، من خارج منطقة الجزاء عن طريق عبد الرحمن السفري، لكن الكرة مرت بجوار المرمى.

وحاول الاتحاد تهديد مرمى الاتحاد، في الدقيقة 40، من خلال تسديدة قوية من كريم بنزيما خارج منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بالدفاع.

وشهدت الدقيقة 52 بالشوط الثاني فرصة خطيرة من لاعبي الاتحاد، بدأت من فواز الصقور الذي مرر عرضية رائعة إلى حسام عوار الذي سدد كرة قوية برأسه لكنها علت المرمى.

وواصل الاتحاد تهديد مرمى الخلود بعدها بدقيقة بعدما مرر موسى ديابي عرضية إلى كريم بنزيما سددها قوية تجاه مرمى الخلود، ولكن تألق الحارس جروهي وتصدى لها بنجاح.

وفرط الاتحاد بكل سهولة بفرصة خطيرة في الدقيقة 66، بسبب سوء تفاهم بين النجم الفرنسي كريم بنزيما وزميله في الفريق فواز الصقور، الذي مرر عرضية لداخل منطقة جزاء الخلود، لم يتحرك لها النجم الفرنسي لتسديدها داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 81 فرصة خطيرة من الاتحاد، بعدما سدد موسى ديابي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها علت المرمى خارج الملعب.

ونجح الاتحاد في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة (90 7)، عن طريق اللاعب الجزائري حسام عوار، بعد كرة عرضية من عبد الرحمن العبود من يسار منطقة الجزاء سددها عوار داخل الشباك.

 

Source almnatiq.net

Next Post