“محاولة لكسب الوقت”.. سان جيرمان يستأنف على قرار “مستحقات مبابي”
وزير السياحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماع دول مجموعة العشرين بالبرازيل
حرس الحدود بعسير يقبض على 5 مقيمين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من  الحشيش المخدر
“المهنا”: “نحلم ونحقق” شعار ٌ لليوم الوطني السعودي الـ94 وتجسيدٌ للنهضة الشاملة للمملكة في مختلف الميادين
مدير أنظمة وزارة التجارة يوضح أبرز مزايا نظام السجل التجاري  
اليوم الوطني 94 .. قائمة أكلات تستهوي المحتفلين
القيادة الكويتية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
«التجارة»: ضبط منشأة قامت بتسمية عطور بأسماء شخصيات اعتبارية سعودية وخليجية
يعثر على قذيفة مدفعية أثناء سيره على الكورنيش في ألمانيا
المملكة تستعرض رؤيتها لتطوير الطاقة النووية السلمية
ما دور برنامج «الجينوم السعودي» في الحد من الأمراض الوراثية؟.. مسؤول يوضح
القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من القات المخدر

أنشيلوتي سعيد بردة فعل ريال مدريد

▪︎ مجلس نيوز

.

المناطق_متابعات

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إنه كان سعيدا بأسلوب لعب فريقه وصموده خلال مواجهة إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت، بعدما قلب تأخره المفاجئ إثر هفوة نادرة من حارس مرماه تيبو كورتوا لتحقيق الفوز 4-1.

وأشاد أنشيلوتي بقدرة لاعبيه على تحمل الضغط بعدما سيطروا على المباراة وحققوا الفوز بفضل أهداف من داني كاربخال ورودريجو وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي بعدما تلقى الفريق هدفا سجله كورتوا بالخطأ في مرماه في وقت مبكر من الشوط الثاني.

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا “قمنا بعمل جيد، مع المزج بين أكثر من أسلوب لعب داخل الملعب حتى لو لم تنجح كل الأمور فقد واصلنا المحاولة دائما، في الشوط الثاني، كانت المباراة مفتوحة.. وكان هذا السياق يناسبنا. من الواضح أن الليلة كانت رائعة بدأنا بشكل جيد وكان رد فعلنا جيدا بعد التأخر 1-صفر. كان الأمر متكاملا”.

وأضاف مدرب ريال مدريد:”لعبنا أفضل من المباريات الأخرى كان الأداء أسرع وصنعنا فرصا أكثر. كانت مباراة جيدة، في الدفاع، كانت استعادة الكرة جيدة وكذلك الهدوء بعد التأخر. لقد خرجنا بأسلوب لعب جيد ونعود إلى أفضل مستوياتنا شيئا فشيئا. أنا سعيد”.

وقال أنشيلوتي، الذي لم يخسر في الدوري الإسباني منذ ما يقرب من عام، إنه راضٍ عن أداء فريقه بعدما وجد طريقا للفوز على الرغم من إصابة العديد من اللاعبين وكفاح آخرين لبلوغ قمة مستواهم.

وواصل أنشيلوتي “لعبنا الآن 38 مباراة دون هزيمة وهذا يعني أننا نقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية، ومع ذلك، هناك حقيقة يجب تسليط الضوء عليها في هذا الموسم، وهي أنا سجلنا هدفا واحدا فقط في الشوط الأول إنه أمر يجب التركيز عليه.

واختتم:” تحدثت عن ذلك مع اللاعبين قبل المباراة، لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تغيير الأسلوب. لم نتمكن من ذلك، لكننا لعبنا بضغط أكبر”.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ألافيس يوم الثلاثاء المقبل قبل أن يحل ضيفا على منافسه المحلي أتليتيكو مدريد في مباراة قمة مرتقبة للغاية مطلع الأسبوع المقبل.

Source almnatiq.net

Next Post