3 أنواع تمور تتصدر معيار الجودة بالمملكة.. متحدث موسم «صرام الأحساء» يوضح
البلجيكي سيدريك الدهمون.. انتقل للعيش في المملكة انبهاراً بالأمن وعشِق الدحة السعودية
الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
وكيل «الصحة» يحدد الفئات الأشد احتياجا للقاح الإنفلونزا الموسمية   
النصر يضرب الاتفاق بثلاثية في أول مباراة مع بيولي
مكتب الأوتشا : نقص 70% في المواد الطبية الحرجة في جنوب غزة و65% من الحالات الطارئة تنتظر الإجلاء
«الأرصاد» عن طقس السبت: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين
ارتفاع حرارة الأرض قد يصل إلى 3 درجات مئوية بحلول نهاية القرن وسط دعوات لاتخاذ إجراءات عاجلة
قبل ساعات من “قياس أوزان الملاكمين” … بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة
بيع عملات معدنية نادرة بـ14.8 مليون يورو بمزاد
عروض بحرية وبرمائية بـ3 مدن احتفالاً باليوم الوطني

السياحة: بدء المرحلة الأولى من برنامج “معسكر رواد السياحة” | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

يواصل برنامج “#معسكر_ رواد_ السياحة” الذي أطلقته وزارة السياحة مؤخراً، مراحله التدريبية، مستهدفاً خمس مناطق كمرحلة أولية، بدأت من العاصمة الرياض، مروراً بمدينتي جدة والخبر، يليها مدينتي أبها وتبوك، وذلك ضمن إستراتيجية الوزارة لتطوير القدرات البشرية السياحية في المملكة.

وأطلقت المرحلة الأولى من برنامج معسكر رواد السياحة في مدينة الرياض، وذلك في تاريخ 7 سبتمبر، يليها مدينتا جدة والخبر في تاريخ 14 سبتمبر، وأبها في تاريخ 28 سبتمبر، وانتهاءً بمدينة تبوك في الخامس من أكتوبر القادم، وذلك تمهيداً لإطلاق المرحلة الثانية من برنامج معسكر رواد السياحة والتي سيعلن عنها في وقت لاحق.

وتسعى وزارة السياحة من خلال هذه المبادرات إلى توفير أفضل البرامج التأهيلية والتطويرية بطرق مبتكرة تستهدف جميع المستويات المهنية لبناء مواهب سعودية منافسة على المستوى العالمي، داعيةً في الوقت ذاته جميع من لديهم الرغبة في خوض هذه التجربة بالمبادرة وتسجيل بياناتهم على الرابط التالي: (اضغط هنا) .

وكانت وزارة السياحة أطلقت برنامج “#معسكر_ رواد_ السياحة” وهو برنامج تدريبي مكثّف يهدف إلى تمكين الأفكار المبتكرة في القطاع السياحي وبناء القدرات البشرية السياحية وتنمية مهاراتهم وتحويل أفكارهم إلى نماذج أولية مبتكرة قابلة للتطبيق على أرض الواقع.

ويشمل البرنامج العديد من ورش العمل المكثفة التي يتخللها لقاءات وجلسات إرشادية ونماذج أولية، إضافة إلى التدريب على عرض المشروعات وتكريم أفضل المشروعات الريادية المبتكرة والتي تصل جوائزها إلى 45 ألف ريال سعودي.

ويستهدف المعسكر عددًا من الأنشطة المرتبطة بالمجال السياحي من ضمنها: قطاع الإيواء السياحي، الأنشطة الثقافية، الترفيهية، الرياضية، الأنشطة والمنتجات السعودية، إلى جانب وكالات السفر والسياحة، الأطعمة والمشروبات وخدمات التأجير والنقل البري والجوي والبحري وسكك الحديد.

Source

Next Post